رسميًا.. بيراميدز يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” ورد فعل غير متوقع من الخطيب

أكدت تقارير إعلامية مقربة من نادي بيراميدز بأن الأخير قد دخل بالفعل في مفاوضات جادة مع واحد من نجوم الفريق الأول للنادي الأهلي وخاصة بعدما عادت العلاقات الطيبة بين الفريقين خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر بشكل قوي في تعاون الفريقين في المقايضة المالية بين باقي رسوم صفقة انتقال أفشة للأهلي وكذلك حقوق رعاية القلعة الحمراء لرمضان صبحي.

وبحسب المصادر المسؤولة بنادي بيراميدز، فإن اللاعب المقصود هو “محمود عبد المنعم كهربا” جناح النادي الأهلي والذي يعيش أفضل فتراته مع القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي، وهذا بعدما بدأ المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات الأخيرة.

ويعتقد بيراميدز بأنه قادر على إقناع الأهلي بالتنازل عن خدمات محمود كهربا في الفترة المقبلة، وهذا بعدما نجح الأهلي في التعاقد مع لاعبان في مركز الجناح وهو لويس خوسيه ميكيسوني وكذلك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهو الأمر الذي قد يجعل الأهلي يتنازل عن خدمات كهربا لمصلحة بيراميدز.

ووفقًا للمصادر فإن قيمة صفقة انتقال كهربا إلى صفوف نادي بيراميدز قادمًا من الأهلي قد تكلف إدارة الفريق السماوي نحو 20 مليون جنيه تقريبًا.

وفي أول رد فعل من قبل إدارة النادي الأهلي، فقد كشف مصدر مقرب من النادي، بأن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء لا يمانع في رحيل اللاعب محمود كهربا عن الفريق في حالة وصول عرض قوي في الفترة المقبلة، وهذا في حالة موافقة المدرب ولجنة التخطيط على هذا الأمر.