الزمالك يحصل على توقيع الصفقة الذهبية بأوامر كارتيرون

تمكن الفريق الأول بنادي الزمالك من الحصول على خدمات واحد من أبرز لاعبي الدوري المصري لإرتداء قميص القلعة البيضاء الموسم القادم 2021-2022.

الزمالك يحصل على توقيع عمر كمال عبد الواحد

وقال مصدر خاص داخل فريق نادي الزمالك أن القلعة البيضاء حصلت على توقيع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق نادي المصري البورسعيدي في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع كتيبة علي ماهر لينضم الموسم القادم للقلعة البيضاء بأوامر باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وطالب كارتيرون الإدارة برئاسة حسين لبيب سرعة الحصول على عمر كمال عبد الواحد خاصةً بعد أن ظهر بمستوى مميز للغاية خلال الموسم الماضي ونجح في تسجيل 12 هدف مع فريقه ويعد من أسرع اللاعبين في بطولة الدوري المصري قادر على إفتكاك الكرة وتقديم التمريرات الحاسمة لزملائه في الفريق.

الزمالك يواصل تدعيم الصفوف

بذلك يكون الزمالك قد حصل على توقيع ثاني صفقاته الصيفية بعد أن وقع يوم أمس مع مهند لاشين لاعب فريق نادي طلائع الجيش ليحل بدلًا من فرجاني ساسي الذي قرر الرحيل لصفوف فريق نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء ورفض التوقيع على عقد جديد.

الزمالك يستعد لمباراة غزل المحلة

وفي سياق مختلف يستعد الزمالك لمواجهة فريق نادي غزل المحلة يوم السبت لحساب مباريات الدوري المصري عند حلول الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.