عاجل.. نجم برشلونة يطلب الرحيل بسبب ميسي

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الإسبانية مدريد مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في رغبة واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بالرحيل عن قلعة البلوجرانا خلال الصيف الجاري وهدد الإدارة بفسخ تعاقده وذلك بسبب رحيل ليونيل ميسي رسميًا عن قلعة الكامب نو.

أجويرو يطلب الرحيل عن برشلونة

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق والذي إنضم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لصفوف برشلونة في صفقة إنتقال حر إجتمع بالفريق القانوني الخاص به من أجل البحث عن البند الذي يسمح له بفسخ التعاقد والرحيل رسيمًا.

وبرر أجويرو موقفه أنه حصل على وعد من الإدارة بتجديد عقد صديقه في المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأن الثنائي سيلعبان معًا الموسم القادم إلا أن خوان لابورتا لم يفي بوعده للهداف التاريخي للسيتزينز ما جعله يتخذ قراره بالرحيل عن قلعة البلوجرانا خلال الأيام القادمة.

كما أكد أجويرو أنه قد تنازلات كبيرة من أجل الإنضمام لبرشلونة فقط من أجل تحقيق حلمه بالمشاركة مع ميسي في فريق واحد أبرزها موافقته على تخفيض راتبه ومسألة رحيل ميسي تعني أنه سيكون خارج أسوار الكامب نو الموسم القادم ولن يدافع عن قميص النادي.

أجويرو يبحث عن نادي جديد

ومن المُنتظر أن يبدأ أجويرو البحث عن نادي جديد من أجل الإنضمام إليه خلال الفترة القادمة وتشير التكهنات إلى أن نادي أتلتيكو مدريد هو النادي الأقرب الذي سيدافع عن الوانه حال الرحيل عن برشلونة.