تراجع جديد في سعر الذهب اليوم 6\8\2021 في السوق المحلي المصري

شهدت ختام المعاملات المسائية ليوم الجمعة 6 اغسطس تراجع وانهيار في متوسط اسعار الذهب اليوم في البورصة العالمية مما يؤثر على سعر الذهب في السوق المحلي المصري ومحلات الصاغة بالأسواق المحلية، وذلك بعد شهد المعدن الأصفر تصاعد منذ بداية الأسبوع الحالي، حيث فقد الذهب أكثر من 12 جنيه من قيمة سعر للجرام الواحد، على أن نقوم بتوضيح الأسعار بالتفصيل من خلال تلك التقرير عبر موقعنا كورة ف العارضة.

اسعار الذهب اليوم الجمعة 6 اغسطس 2021

ومن جانبه ومن خلال البحث المستمر عن الأسعار العالمية والمحلية للذهب نجد أن الذهب فقد نحو 12 جنيه للجرام ليبلغ سعر جرام 21 في السوق المحلي نحو 777 جنيه، مقارنة بالسعر المحلي لبداية الأسبوع 790 جنيه، مضاف إليه سعر المصنعية والتي تختلف من محل لأخر ومن عيار لأخر.

[beso_gold c=e]

سعر الذهب اليوم

  • أما عن  سعر جرام الذهب عيار 24 فقد شهد تراجع ملحوظ ليسجل سعره نحو 888 حنيه، ويعد هذا العيار هو الأفضل والأعلى في مصر لأن جودته أعلى من باقي الأعيرة.
  • بينما شهد عيار 18 نحو 667 جنيه والذي يعد أقل تكلفه من العيارين السابقين عيار 21 و24 ولكنه هو الأكثر مبيعًا في الوجه البحري.
  • وشهد سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 6216 جنيه ليزن 8 جرام عيار 21.

وبهذا فقد قومنا بعرض عليكم أسعار الذهب بالتفصيل على موقعنا كرة في العارضة، المقال متحدث بشكل تلقائي لأسعار الذهب يوميًا ولحظيًا عالميًا ومحلياً، قم بحفظه لديك واسترجاعه للتعرف على اسعار الذهب اليوم باستمرار كونوا بالقرب.