5 أجهزة وراء ارتفاع فاتورة الكهرباء حتي لو أغلقتهم أحدهم مفاجأة للجميع احذر

بعد ارتفاع فواتير الكهرباء ، اشتكى عدد كبير من المصريين من زيادة المبلغ المدفوع لاستخدام الكهرباء على نطاق واسع ، وأحيانًا بسبب الاستخدام الخاطئ للأجهزة الكهربائية. وفي هذا الصدد ، قال الدكتور إبراهيم ياسين ، المسؤول عن ترشيد الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط ، إن ترشيد الاستهلاك هو أكثر من مجرد “إطفاء الأنوار” و “سحب القابس”. وأضاف المسؤول المكلف بترشيد الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط في بيان صحفي: “لتقليل الكهرباء ، من الضروري فهم قيمة استخلاص الكهرباء من كل جهاز منزلي ، وخاصة المعدات الثانوية مثل التلفزيونات وشحن الهاتف”.

تقليل فاتورة الكهرباء

وتابع: “كل جهاز معروض عليه (بطاقة كفاءة الطاقة) ، لأن كل 100 وات أو 100 وات في الساعة يعني أن جهازك يستهلك 100 وات في الساعة ، أي أنه حسب الحسابات يستهلك كيلو وات واحد كل 10 ساعات إذا مثلا بسعر كيلو وات 1 جنيه يستهلك هذا الجهاز 1 جنيه من الكهرباء لكل 10 ساعات من التشغيل المتواصل.في التقرير التالي نستعرض قيمة استخدام الأجهزة الكهربائية لخفض فواتير الكهرباء: حسب المسؤول المكلف بالترشيد الكهرباء في الشرق الأوسط ، في البيان ، يعتبر سخان المياه الكهربائي هو الأكثر اختلافًا عن جميع الأجهزة ، ويستهلك الكهرباء ، وسيؤدي استخدامه على مدار اليوم إلى زيادة فواتير الكهرباء.

أجهزة ترفع استهلاك الكهرباء

تستهلك المحمصة 1350 وات / ساعة في التشغيل المستمر ، مما يعني أن الجهاز يستهلك 1 كيلو وات تقريبًا كل 45 دقيقة. وهو من الأجهزة التي نستخدمها للتخلص من ارتفاع درجات الحرارة في الصيف ، ولكنه من أكثر الأجهزة استهلاكًا للطاقة ، لذلك يجب ضبط المؤشر على 24 درجة وهي من الأجهزة التي تستهلك الكثير من الطاقة ، لذلك من الضروري التحقق من مواصفات الغسالة لأن الغسالات الحديثة موفرة للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن تشغيل الغسالة قبل شحن الغسالة بالكامل ، ويجب فصل التيار الكهربائي عندما لا تكون الغسالة قيد الاستخدام.