أصبح منبوذ .. جوارديولا يُعلن عدم رغبته في ضم ميسي إلي مان سيتي بعد رحيله عن برشلونة

رحيل ميسي من برشلونة رسمياً، يوم الخميس 5 من أغسطس 2021، جعل محبي الأرجنتيني مصدومين من الأمر بعد تركه للنادي الأسباني الذي عرفوه فيه، وبدأ مسيرته معه، وبطموح الكثير من الأندية في ضم ليونيل ميسى ، يقوم جوارديولا بطرح صدمة، حيث قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مسألة انضمام ميسي للفريق: “الآن ميسي ليس في خططنا المستقبلية”.

 

أضاف في تصريحات نشرتها “بي بي سي”، “لقد تعاقدنا مع جاك جريليش من أستون فيلا، وسيرتدي اللاعب الرقم 10″، واستطرد “لذا التوقيع مع ميسي ليس ضمن خططنا”، ونسعى لضم لاعبين آخرين خلال الفترة الحالية، ونتمنى له حظاً أوفر،  وعن هاري كين مهاجم توتنام قال جوارديولا: “هو لاعب في توتنهام، إن لم يرد توتنهام التفاوض الأمر انتهى، وإن أرادوا التفاوض فسيكون هناك الكثير من الأندية التي تود ضمه”.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني أعلن الخميس في بيان له عن انتهاء رحلة ليونيل ميسي مع النادي بعد فشل المفاوضات بسبب قواعد رابطة الليجا الإسبانية، وبسبب الهيكلة الإقتصادية، لتنتهي رحلة استمرت 21 عاما قضاها ميسي بين أحضان كامب نو.

 

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان هو الأقرب لضم النجم الأرجنتيني، وذلك بعد الضجة التي حدثت بسبب رحيلة، ولأن النجم السابق لنادي برشلونة، سيحقق مبيعات عالية للفريق، وكذلك سيساعد علي جلب الكثير من البطولات، ويعزز صفوف الفرنسي.