موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021،  يترقب طلاب الأزهر موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية  بفارغ الصبر، حيث أنه قد انتهى الطلاب من الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة، وكان عدد الطلاب في القسم العلمي 38 ألف و719 طالب وطالبة، بينما عدد الطلاب في القسم الأدبي 74 ألف و754 طالب وطالبة، وبعد أن تم الانتهاء من الامتحانات أصبح الطلاب يبحثون عن موعد ظهور النتيجة عبر محركات جوجل.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية

يترقب الأهل والطلاب موعد إعلان النتيجة بعد أن تم الانتهاء من الامتحانات، وقد قام قطاع المعاهد الأزهرية بالإعلان عن أن التصحيح قد بدأ في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، وذلك في 16 مركز على مستوى الجمهورية، كما أن هناك مصادر في القطاع الخاص بالمعاهد الأزهرية أن نتيجة الثانوية الأزهرية، سوف تيم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال منتصف هذا الشهر الجاري في ظل إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا المستجد، فيمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021

قد قامت المصادر بالتوضيح أن الحصول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية، سوف يكون من خلال موقع بوابة الأزهر على الإنترنت، حيث يمكنك أن تحصل على النتيجة فور اعتمادها من مشيخة الأزهر.
كما أنه من الجدير بالذكر أن الامتحانات كانت في 19 من شهر يونيو، وكان عدد اللجان حوالي 609 لجنة على مستوى الجمهورية في ظل وجود إجراءات احترازية كبيرة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ على صحة الطلاب خلال فترة الامتحانات، وقد انتهت الامتحانات القسم الأدبي السبت الماضي، وكذلك انتهت امتحانات القسم العلمي يوم الأحد الماضي، على أن يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية قريباً.

وفي الختام نكون قد تطرقنا إلى معرفة موعد نتيجة الثانوية، بالإضافة إلى أننا قد قمنا بالتوضيح على طريقة الاستعلام من خلال الرابط برقم جلوس الطالب.