“ليس رمضان”.. الزمالك يخطف نجم بيراميدز واللاعب يتنازل عن مستحقاته لارتداء القميص الأبيض

يبدو بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حسم الصفقة الأولى لنادي الزمالك، والذي يرغب في تدعيم صفوفه بشكل جيد من أجل الاستعداد للموسم الجديد والعودة إلى سكة البطولات والألقاب، وهذا بعدما حسم أبناء ميت عقبة الجدل وأعلنوا عن بدء مفاوضات رسمية مع اللاعب أحمد أيمن منصور، والذي يرغب بالفعل في ارتداء القميص الأبيض خلال الموسم المقبل.

وبحسب مصدر مسؤول داخل الزمالك، فإن اللاعب “أحمد أيمن منصور” قد تواصل مع إدارة نادي بيراميدز، وعرض عليهم التنازل عن مستحقاته كاملة، في مقابل الموافقة على رحيله إلى القلعة البيضاء، وهو الأمر الذي رفع من قدر اللاعب في نظر مجلس إدارة الزمالك وجعلهم مصرين على استكمال الطريق إلى النهاية وخطف توقيع اللاعب خلال الساعات المقبلة.

ووفقًا لما نشرته مصادر رسمية، فإن نادي الزمالك ونادي بيراميدز في مفاوضات جارية الآن بهدف عقد صفقة تبادلية بين الطرفين، وتضم عدد كبير من اللاعبين “حوالي 5 لاعبين” تقريبًا ومن بينهم أحمد أيمن منصور وكذلك نبيل دونجا بالإضافة إلى أبو جبل ومحمد عبد الغني من نادي الزمالك.

ويذكر بأن الفترة الماضية كانت قد شهدت انتشار شائعات حول إمكانية انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك، ولكن جميع الأطراف قد نفت هذه الأنباء وأكدت بأنها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.