أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6 أغسطس 2021 في السوق | سعر كيلو الفراخ البيضاء والبلدي وكرتونة البيض والكتاكيت في بورصة الدواجن

نتابع معكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6 أغسطس 2021 في السوق، تعد الدواجن من الوجبات الأساسية في جميع البيوت المصرية، لذا دائماً ما يتم البحث عن سعر كيلو الدواجن سواء كانت البيضاء أو البلدي في محركات البحث، وتتأثر أسعار الدواجن بحركة البيع والشراء والطلب عليها، لذا فأسعارها غير مستقرة بنسبة كبيرة.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6 أغسطس في السوق

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 6 أغسطس 2021 في السوق، أوضح عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بشعبة الدواجن أن أسعار الدواجن مستقرة إلى حد ما، بعد حالة من التراجع والانخفاض في الأسابيع الماضية، حيث أثر عيد الأضحى على سعر كيلو الدواجن وكرتونة البيض بشكل ملحوظ.

سعر الدواجن البيضاء

وصل سعر الكيلو من الدواجن البيضاء ما بين 22 و23 جنيهاً، بينما يتراوح سعره للمستهلك نحو 26 و27 جنيهاً.

سعر كرتونة البيض

شهد سعر كرتونة البيض استقراراً ملحوظاً، حيث تراوح سعره في المزرعة اليوم الجمعة نحو 40 جنيهاً، بينما وصل سعره إلى المستهلك نحو 45 جنيهاً، أما كرتونة البيض الأحمر فقد وصل سعرها نحو 43 جنيهاً، وتباع للمستهلك بسعر 48 جنيهاً.

أسعار الكتاكيت

وصل سعر الكتكوت في المزارع ما بين 7 إلى 9 جنيهاً، بينما يتراوح سعر بيع كتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز عمر يوم إلى 65 جنيهاً، أما كتكوت البط الأبيض عمر يوم فقد تراوح سعره نحو 7 جنيهاً.