4 قرارات هامة حول قناة الأهلي لتطوير سياسات العمل بها من قبل مجلس إدارة النادي

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به، عن طريق أحد البيانات الرسمية الصادر عنه، أن هناك مجموعة هامة من القرارات التي نتجت من الاجتماع بين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة بريزنتيشن لايف، والذي أكد على أن إنشاء قناة الأهلي الفضائية كان في سبيل تقديم رسالة سامية لجماهير النادي، والتي تتمثل في التعريف بالنادي ونشاطاته الثقافية والرياضية والاجتماعية، ونشر جميع الأخبار حول نجومه ورموزه وإدارته وتاريخه، فيما يختص بالمسؤولية والرسالة التربوية التي يحملها الفريق تجاه الوطن والجمهور.

قرارات النادي الأهلي حول سياسات القناة

من ضمن القرارات التي توصلت إليها مجلس إدارة النادي الأهلي من خلال اجتماعها الأخير حول سياسات القناة ما يلي:

  1. تنفيذ السياسة المعتمد من قبل مجلس أمناء النادي، ونقل جميع الفعاليات الخاصة بمجلس الإدارة، وعدم تداول أي حديث على لسان مجلس الإدارة إلا من خلال المتحدثين الرسميين باسم النادي.
  2. في حال الرغبة في المساهمة في تغطية أية أحداث إعلامية أو تقديم محتوى معلق بسياسات النادي والعروض الخاصة به، يجب الرجوع أولاً إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.
  3. على العاملين في القناة الالتزام بسياسات مجلس الأمناء، وعدم إجراء أية تجاوزات وإلا سوف يخضع مرتكبها إلى المسائلة القانونية.
  4. مشاركة جميع الحقائق مع المشاهد من خلال المنصات الإعلامية التابعة للنادي، بدون الخروج عن اللوائح والقوانين.

تصريحات النادي الأهلي في اجتماعه الأخير

أكد مجلس إدارة النادي في نهاية اجتماعه على أنه لم يعتاد على حدوث أية تجاوزات في حق أفراد أو مؤسسات، وأنه يعمل جاهداً في اتباع القوانين واللوائح الخاصة بالشأن الرياضي والإعلامي في حالة وقوف تجاوز من أي جهة أخرى في حق النادي الأهلي بناءً على القيم الرياضية.