عاجل.. أول تعليق من خالد الغندور بعد تصدر الأهلي جدول الدوري

علق خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والمذيع في قناة النادي على إستعادة النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالمواجهات المباشرة بعد أن تساوى مع أبناء الفرنسي باتريس كارتيرون في النقاط.

تعليق خالد الغندور على صدارة الأهلي لجدول الدوري

وفي أول تعليق للغندور على إستعادة القلعة الحمراء صدارة ترتيب الدوري المصري صرح أنه يطالب لاعبي نادي الزمالك أن يكونوا على قدر المسؤولية الكبيرة المُلقاه على عاتقهم من جماهير المارد الأبيض فيما تبقي من مباريات في عمر بطولة الدوري”.

وواصل “: المنافسة باتت شرسة للغاية بين الفريقين على بطولة الدوري والجميع يثق في إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني وقدراتهم على حسم البطولة لصالحهم في النهاية”.

وأنهى:” الحصول على اللقب يحتم على الزمالك الفوز في جميع المباريات القادمة وإنتظار تعثر الأهلي وعدم إنتظار هدايا الآخرين خاصًة أن المستوى الذي قدمه أبناء موسيماني الفترة الماضية بدا عليه الإجهاد والإرهاق بسبب توالي المباريات ومشاركه لاعبيه بالأولمبياد أمثال الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر.

الأهلي يعتلي صدارة ترتيب الدوري

يُذكر أن الاهلي نجح في الفوز على فريق نادي وادي دجلة يوم أمس الأربعاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام لحساب مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري بثنائية محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف ليصل إلى النقطة الحادية والستين وهو نفس رصيد نادي الزمالك لكن المواجهات المباشرة تهدي الأهلي الصدارة.