“بـ80 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يصدم الزمالك ويصالح جمهور الأهلي على طريقته الخاصة

يبدو بأن رمضان صبحي لا يريد بان تنقطع كل حبال الود بينه وبين جمهور النادي الأهلي، والذي لا زال غاضبًا من تصرفات رمضان ورحيله المفاجئ عن صفوف النادي والانتقال إلى بيراميدز، ولكن مع مرور الوقت بدأ اللاعب يحاول إعادة العلاقات من جديد مع جماهير ناديه السابق عن طريق التصريحات بأنه لا يمانع في العودة للأهلي من جديد في حالة ما إذا سنحت له الفرصة لذلك.

ولكن هذه المرة، قد قرر رمضان صبحي مصالحة جماهير الأهلي بطريقة أخرى، وذلك بعدما رفض مفاوضات الزمالك للتعاقد معه، حيث قدم مصدر مقرب من إدارة الزمالك عرض شفهي لرمضان صبحي ووكيل أعماله يبلغ نحو 80 مليون جنيه على ثلاث مواسم، وهو الأمر الذي رفضه رمضان وأكد بأنه لن يلعب لنادي الزمالك، وسيخوض تجربة احترافية جديدة في أقرب وقت.

وأشارت تقارير إعلامية عن كون ما يحلم به رمضان صبحي قد تحقق بالفعل، وذلك بعدما وصل عرض رسمي بنحو 5 مليون دولار من قبل نادي بوردو الفرنسي، والذي يطمح في الحصول على خدمات نجم بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يكن عرض بوردو هو الوحيد لرمضان صبحي، بل هناك عروض احترافية أخرى وصلت للنادي من قبل أندية خليجية على رأسها نادي الجزيرة الإماراتي والذي قدم نحو 7 مليون دولار للحصول على توقيع اللاعب.