عاجل.. الأهلي يقدم عرض رسمي لـ “نجم الهلال السعودي” مقابل 2 مليون يورو

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي عن رغبة الأخير في الحصول على خدمات واحد من نجوم نادي الهلال السعودي في الفترة المقبلة، وهو اللاعب الدوي السعودي “هتان باهبري” والذي لا يقدم أفضل مستوياته مع الزعيم الهلالي خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن نادي أهلي جدة مستعد لتقديم راتب يصل لنحو 4 مليون ريال سعودي إلى اللاعب هتان باهبري، وهو الأمر الذي دفع الأخير إلى مطالبة نادي الهلال بضرورة التنازل عن خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعدما أصبح اللاعب حبيس دكة البدلاء في الفترة الماضية، وإلا فإنه سيكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال الشهور المقبلة دون أن يحصل الهلال على أي مقابل مادي، حيث إن عقده مع الفريق ينتهي في يناير 2022.

ويذكر بأن هتان باهبري كان قد شارك في نحو 50 مباراة مع نادي الهلال السعودي كان معظمها كاحتياطي، سجل فيهم 5 أهداف فقط مع الفريق، وخلال الموسم الماضي شارك اللاعب في 12 مباراة فقط ولم يسجل فيهم أي أهداف ولكنه صنع هدف واحد فقط.

وبحسب التوقعات، فإن نادي الهلال قد يوافق على رحيل اللاعب خلال الساعات المقبلة، ويعلن رسميًا انتقاله إلى صفوف نادي أهلي جدة في صفقة جديدة من صفقات الراقي الذي يرغب في تكوين فريق الأحلام.