Xtra 2| تنزيل تردد قناة بين سبورت اكسترا المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا مجاناًُ بدون تشفير

تردد قناة beIN Sports HD Xtra 2 على النايل سات|  تعرض قناة بين سبورت اكسترا المفتوحة ماتش منتخب مصر  وفرنسا اليوم في نصف نهائي كرة اليد من أولمبياد طوكيو لكرة اليد، ويسعى المنتخب الوطني لليد لتحقيق للصعود للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وضمان ميدالية فضية على أقل تقدير في الألعاب الجماعية، وسنوضح لكم كيفية وطريقة ضبط إشارة  بي ان سبورت اكسترا 2 المجانية.

هذا وأعلنت شبكة بين سبورت في إعلانها الترويجي للقاء، نقلها عبر القناة المفتوحة على النايل سات، بدلاً من تشفيرها على بين سبورت HD 7، مثلما حدث في مباراة ألمانيا الماضية. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وفرنسا اليوم.

تردد قناة بي ان سبورت اكسترا 2

قامت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية بفتح تشفير قناتي XTRA على النايل سات قبل انطلاقة الأولمبياد، لعرض منافسات العرب في أولمبياد طوكيو مجاناً على النايل سات، ونجحت القنوات القطرية في الحصول على حقوق بث كافة الألعاب في أولمبياد طوكيو 2021، ومنها لعبة كرة اليد  ويمكن مشاهدة مباراة مصر  وفرنسا على قناة beIN SPORTS HD 2، من خلال القمر الصناعي النايل سات تردد 12604 أفقي 27500 2/3، أو سهيل سات على التردد 11623 عامودي 27500 2/3 .

استقبال قناة beIN Sports HD Xtra 2 النايل سات

بات استقبال تردد القناة على النايل سات، سواء بشكل يدوي أو ألي متاحاً،  حيث يمكن أن يحصل على أعلى إشارة لها، من خلال رسيفر ذو تيونر إشارة حساس،  إذ أن التردد يعد من ضعيف بعض الشئ في شمال مصر، ويلزم تحريك طبق الاستقبال بشكل يميناً ويساراً بضع ملليمترات للحصول على أعلى إشارة، ولحل مشكلة الإشارة تابعوا الفقرة القادمة:

حل مشكلة اشارة قناة بين سبورت اكسترا HD

إذا واجهت مشكلة عندقد تواجه البعض مشكلة عند استقبال تردد قناة بين اكسترا، وتكسير مستمر في الإشارة ، وتقطيع في الصورة،  قم بتفعيل الخطوات التالية لحل المشكلة.

  • التوجه مباشرة إلى عدسة طبق الاستقبال.
  • ثم قم بتحريك العدسة قليلاً حتى تصل الجودة والإشارة لما فوق 60%.

وتنطلق مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة على قناة بين سبورت المفتوحة.