موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، السبت 7 أغسطس 2021، على ملعب ” استاد الإسكندرية”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الزمالك هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز حيث يرغب في العودة بقوة للمنافسة مرة ثانية فلا مجال للهزيمة حيث أن الخسارة تعني عدم الحصول على اللقب وذلك بعدما نجح الأهلي في خطف الصدارة، ويعلم الزمالك أنه الأقوى في اللقاء ولكن لابد من أخذ الاحتياط من الخصم الذي سبق له أن هزم الزمالك في مباراة الدور الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

أما غزل المحلة فقد أخذ الثقة خلال منافسات هذا الموسم الذي أثبت خلاله أن فريق كبير يمكنه المنافسة بقوة حيث استطاع أن يتغلب على أقوى الفرق المنافسة في الدوري، واستطاع أن يظل في مركز جيد ولكن يسعى لتحسين مركزه والتواجد بمركز جيد بجدول الترتيب، حيث يأتي غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و غزل المحلة

وتنقل مباراة الزمالك وغزل المحلة عبر قناة On Time Sports 1، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.