ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على وادي دجلة|| تعرف على الترتيب الجديد بعد مباريات اليوم ومشاهدة بين محمد شريف وحسين الشحات

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على وادي دجلة|| تعرف على الترتيب الجديد بعد مباريات اليوم، تغير ترتيب الدوري المصري بعد لقاء الأهلي ووادي دجلة الذي انتهى منذ لحظات قليلة بفوز الأهلي بنتيجة 1/2، وشهد اللقاء تفوق النادي الأهلي في الاستحواذ على الكرة وحاول لاعبو دجلة مجاراة النادي الأهلي ولكن كان التفوق واضح وشديد للمارد الأحمر، دخل النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون علي لطفي في حراسة المرمى أمامه الرباعي علي معلول ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد هاني، وفي المنتصف حمدي فتحي وأليو ديانج، وفي الإمام الرباعي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا والمهاجم الخطير المخيف محمد شريف.

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على وادي دجلة

وبعد نتيجة مباراة اليوم قفز النادي الأهلي إلى صدارة ترتيب الدوري العام بعد تحقيقه النقطة 61 ليتساوى مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في عدد النقاط ولكنه يتفوق عليه في عدد الأهداف، ليحتل النادي الأهلي المركز الأول ويصبح الزمالك في المركز الثاني، ويأمل الملايين من مشجعي نادي الزمالك في تعثر جديد للأهلي ليعود الزمالك إلى الصدارة.

ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي
ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي

أحداث اللقاء بين الأهلي ووادي دجلة

بدأت المباراة بتحفظ شديد من الجانبين وسط محاولة من لاعبي نادي وادي دجلة في السيطرة على منطقة العمليات في وسط الملعب، ولكن كان الاستحواذ للنادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول الذي شهد سقوط العديد من لاعبي دجلة على الأرض لتعرضهم للإصابة،مما دفع المدير الفني لوادي دجلة عبد الباقي جمال لعمل تغيرين خلال الشوط الاول، و عند الدقيقة 27 كانت هناك فرصة خطيرة للأهلي بضربة خلفية مزدوجة ولكنها كانت ضعيفة تمكن الحارس المخضرم محمد عبد المنصف من التصدي لها، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني بدأ بهجمة مباغتة من النادي الأهلي وانفراد من اللاعب محمد شريف ولكن يتألق محمد عبد المنصف في التصدي للكرة وترتد إلى محمود كهربا الذي يضعها في الشباك محرزا الهدف الأول للأهلي.

وشهدت الدقيقة 59 هجمة منظمة من النادي الأهلي وتمريرة حريرية من محمد مجدي أفشة للمهاجم محمد شريف الذي يحرز الهدف الثاني للأهلي.

شهدت الدقيقة 67 الهدف الاول لنادي وادي دجلة بعد هجمة مرتدة سريعة من حسام عرفات لاحمد شريف الذي وضعها على يسار المرمى ليحرز الهدف الاول لدجلة.

شهدت الدقيقة 85 مشادة كلامية بين محمد شريف وحسين الشحات لاعبي النادي الأهلي بسبب تأخر حسين الشحات في لعب الكرة لمحمد شريف الذي طالبه بسرعة لعب الكرة .

وفي الدقيقة 94 يتمكن البديل محمود وحيد بعد نزوله بدقيقتين ليحرز الهدف الثالث ولكن يتدخل الفار ويلغيه.