موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لجميع المحافظات

الأزهر الشريف هو قمة الدين الإسلامي و منبر علماء الدين من مختلف البلدان، لهذا فإن طالب المعهد الديني هم طلاب الاسلام في الوطن العربي الذي سيزهو الدين الاسلامي الصحيح من خلالهم، فقد أقيمت الشهادة الثانوية الازهرية منذ فترة طويلة منذ بداية شهر ونصف واستمرت الامتحان فترة طويلة حتى تم الانتهاء منها بعد اقامة اكثر من 12 مادة للقسم العلمي و الأدبي، لهذا يبحث ملايين الأسر المصرية عن إعلان الموعد الذي سيتم من خلاله الإعلان عن النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

جميع طلاب شهادة الثانوية الأزهرية يبحثوا على الموعد النهائي الذي سيتم من خلاله الإعلان عن النتيجة لمعرفة مستقبل ابنائهم، وهذا ما دفع رئيس قطاعات الأزهر الشريف للمعاهد الأزهرية الدكتور سلامة جمعة داود أن النتيجة ستظهر قريبًا جدًا ومن المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة.

مؤكد أن عملية التصحيح تعمل على جهد كبير من جميع المسؤولين عن التصحيح من جميع المحافظات سواء المدرسين والمراقبين، كما يقول أن المؤشرات الاولية للنتيجة ونسبة النجاح لهذا العام مطمئنة جدًا وستكون مبشرة ومرضية للكثير بإذن الله. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام 2021 

كما أكد الدكتور سلامة جمعة داود أن ظهور النتيجة سيكون إلكتروني فقط وهذا بغرض الحد من التجمعات والتسهيل على الأهالي من معرفة النتيجة من المنزل من خلال الموقع الرسمي للأزهر الشريف، ولمعرفة النتيجة فور ظهورها قم باتباع هذه الخطوات التالية: 

  • الدخول إلى الرابط التي خدده القطاع الازهري للإعلان عن النتيجة وهو: https://www.azhar.eg/splash.html.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • قم بالضغط على إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية.
  • قم بإدخال اسم الطالب.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص به.
  • الضغط على إعلان النتيجة، انتظر قليلاً حتى يتم تحميل النتيجة.