سعر الأسمنت اليوم السبت 7-8-2021 الأبيض والأسود وسعر الرمل والطوب والجبس وجميع مواد البناء

سعر الأسمنت اليوم ،إن أسعار الأسمنت من أكثر الأسعار التي تتغير بشكل يومي سواء بالزيادة والنقصان، لذلك نجد اهتمام كبير من جانب فئة كبيرة من الناس بشأن سعر طن الأسمنت اليوم، حيث تتزايد الأخبار المزيفة بشأن سعر شيكارة الأسمنت، لذلك نجد أن هذه الفئة تريد السعر الحقيقي والمتداول ما بين الناس، وهذا ما سيتم ذكره في مقالنا.

سعر الأسمنت اليوم

  • يصل سعر الطن من الأسمنت الأسود إلى 890.800 ألف جنيه مصري، وهذا السعر بالنسبة للمصانع، بينما يختلف سعره بالنسبة للمستهلك، حيث يصل سعره إلى ما يقارب 930.850 جنيه مصري، وهذا سعر الطن الواحد فقط.
  • بينما يصل ثمن الأسمنت الأبيض إلى 2450.2350 جنيه مصري، وهذا ثمن الطن الواحد منه، فدائمًا ما يختلف سعر الأسمنت الأبيض عن الأسود بهذا الفارق الكبير.

سعر الجبس والأسمنت المخلوط اليوم

يصل ثمن الطن الواحد من الأسمنت المخلوط للمصانع إلى 600.550 جنيه، لكن القيمة المالية منه تزداد بالنسبة للمستهلك، حيث تصل إلى 650.600 جنيه للطن الواحد فقط.

وعلى الجانب الأخر وصل ثمن الجبس اليوم للمصانع إلى 650.550 للطن الواحد، ووصل سعره للمستهلك إلى ما يقارب ال 700.600 جنيه، وذلك للطن الواحد.

بينما وصل سعر متر الرمل إلى 100.60 جنيه، لكن دائمًا سعره يختلف بشكل كبير، وذلك على حسب المكان، كما وصل سعر الطوب اليوم إلى ما يقارب ال950.750 جنيه مصري، وذلك سعر ألف طوبه فقط.

وبذلك نكون قد عرضنا كافة التفاصيل التي تخص سعر الأسمنت اليوم ، حيث أدركنا أن سعر يتغير من فترة لأخرى، وأن هناك اختلاف في سعره، وذلك على حسب نوعه، وعلى حسب إن كان للمستهلك أم للمصانع، كما عرضنا أيضًا كافة أسعار مواد البناء الأخرى، مثل الرمال والطوب والجبس.