عاجل.. الأهلي يتقرب من إبرام صفقة نارية من الدوري الأنجليزي تمهد رحيل نجم الفريق

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الحصول على صفقة نارية من الدوري الانجليزي الممتاز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وهو ما يمهد برحيل النجم الدولي المالي أليو ديانج للاحتراف الخارجي.

الأهلي يتقرب من إبرام صفقة نارية من البريميرليج

يتمسك بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء بالحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم فريق نادي برايتون الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية خاصةً بعد أن أفادت التقارير الصحفية بوجود إنفراجة كبيرة في الأزمة السابقة التي كانت بين مسؤولي النادي الأهلي والفريق الانجليزي برايتون فيما يخص المفاوضات المبدئية بين الطرفين.

حيث سبق وأن تمسك الفريق الانجليزي بالحصول على مبلغ 3 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع لاعبه بيرسي تاو قبل أن يوافق موسيماني على بيع اليو ديانج لصالح جالطة سراي التركي ويتم إستثمار تلك الأموال التي سيحصل عليها المارد الأحمر من أجل إتمام صفقة تاو من برايتون.

الأهلي ينتظر عرض رسمي من جالطة سراي بـ7 مليون دولار لضم ديانج

وقالت التقارير الصحفية التركية إلى أن النادي الأهلي وافق على بيع المالي أليو ديانج لصالح جالطة سراي التركي مقابل 7 مليون دولار مع تخفيض راتب بيرسي تاو خاصةً أنه قد يحدث بعض المشكلات في غرف خلع ملابس الفريق خاصةً أن أعلى لاعب في الفريق هو الدولي التونسي علي معلول والذي يتقاضى مليون و500 ألف دولار في الموسم حسب العقد المنصوص عليه مؤخرًا.