بالخطوات.. ضبط تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ON time sports لمتابعة مباراة الأهلي ووادي دجلة بأعلى جودة HD وبدون تقطيع

نعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت الجديد on time sports والتي سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في بطولة الدوري المصري، في لقاء مؤجل لصالح الفريق الأحمر، وتعد قنوات أون تايم هي التي لديها الحقوق الحصرية من أجل نقل مباريات الدوري المصري على الهواء، ولذلك فإن جميع المواطنين في مصر يبحثون عن تحديث التردد الخاص بها من أجل متابعة مباريات الدوري التي يكون لها شعبية كبيرة ليس بداخل مصر فقط بل في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد ON time sports

وكانت القناة قد شهدت انقطاع عن البث عند البعض ولذلك فيجب أن يقوم كل شخص لكي يستمر في متابعة ما تعرضه القناة أن يقوم بتحديث التردد الخاص بها من خلال القمر الصناعي نايل سات حيث يجب ضبط التردد عبر جهاز الاستقبال، ونعرض لكم الآن الترددات الخاصة بالقناة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11861 رأسي 27500

برامج قناة أون تايم سبورت

وتقدم قناة أون تايم سبورت الكثير من البرامج والمباريات والتي من أهمها على الإطلاق مباريات الدوري المصري الذي يمتلك الكثير من الجماهير في جميع الدول، كما تقوم القناة بتقديم ستوديو تحليلي للمباريات يقدمه الإعلامي سيف زاهر، كما يقدم على القناة أيضا نخبة من كبار الإعلاميين مثل مدحت شلبي وشوبير وغيرهم.

مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

ونشهد اليوم لقاء قوى عندما يواجه النادي الأهلي فريق وادي دجلة في بطولة الدوري الممتاز، وسوف يتم عرض اللقاء من خلال القناة، وذلك في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف يعلق على المباراة الإعلامي الكبير أحمد شوبير على القناة الصوتية الأولى والمعلق مؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية.