عاجل.. نقل “نجم الأهلي” إلى المستشفى وأول بيان من النادي يكشف تفاصيل الإصابة

شهد مران النادي الأهلي اليوم العديد من الأحداث المثيرة، والتي جاء على رأسها غياب 10 لاعبين عن المران، إما بداعي المشاركة الدولية على غرار الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكذلك صلاح محسن وناصر أو بسبب الإصابة على غرار ما حدث مع أيمن أشرف وبدر بانون، واللذان تعرضا لنزلة برد خلال الساعات الأخيرة أدت إلى حصولها على راحة.

ولكن الحدث الأكثر إثارة في مران الأهلي اليوم كان هو إصابة حارس مرمى الفريق “مصطفى شوبير” والذي تعرض لكدمة قوية خلال التدريبات، ليتم نقله على الفور إلى إحدى المستشفيات القريبة من النادي الأهلي وذلك من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وجاهزيته لمباراة الفريق أمام وادي دجلة.

وبالفعل قد كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي بأن إصابة حارس الأهلي كانت عبارة عن كدمة في أصابع القدم، ولكن الأشعة أثبتت بأنه سيكون قادر على التواجد مع الفريق في مباراة الدوري أمام وادي دجلة يوم الأربعاء.

وفي سياق آخر، كشفت تقارير إعلامية عن كون بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد أصبح في مأزق حقيقي بعد الأخبار الغير سارة التي تعرض لها المارد الأحمر والتي تتمثل في غياب عدد كبير من لاعبيه عن المباراة المقبلة في بطولة الدوري المصري، وهو ما يجعل موسيماني مطالب بعمل توليفة من الأساسيين والاحتياطيين قادرة على تحقيق الانتصار والثلاث نقاط في هذه الظروف الصعبة.