أول تحرك لوزارة التموين بشأن زيادة سعر رغيف العيش..أعرف التفاصيل

عقب تصريحات الرئيس السيسي بشأن زيادة سعر رغيف العيش، في افتتاح مؤتمر بمدينة صناعية غذائية بمحافظة المنوفية، تداول الخبر على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

 

والآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية، يبحثون عن تفاصيل خبر زيادة سعر رغيف العيش، وعن موعد الزيادة وعن نسبة الزيادة، لذلك تصدرت كلمة رغيف العيش قائمة الترند في مصر.

 

أول تحرك لوزارة التموين بشأن زيادة سعر رغيف العيش

 

في ظل زيادة البحث عبر محركات جوجل عن زيادة سعر رغيف العيش، ورغبة الجميع معرفة تفاصيل أزيد عن هذا الموضوع الذي يهم قطاع كبير من المواطنين وخاصة من المستفيدين من دعم الخبز على بطاقات التموين.

نقلا عن موقع الوطن، قال على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تبدأ فورا في دراسة زيادة سعر رغيف العيش، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف أنه الوزارة ستقوم بعمل دراسة متكاملة بشأن زيادة سعر رغيف العيش ليتم عرضها على مجلس الوزراء من أجل البت في ذلك.

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، “كلامي عن زيادة سعر رغيف العيش أرجو ألا يتم إساءة استقباله نهدف لعمل شكل متوازن فقط، وأن المسئول عن إعلان رفع سعر رغيف العيش، مش معقولة أدي 20 رغيف بثمن سيجارة”.

قال “جاء الوقت إن رغيف العيش أبو5 صاغ يزيد ثمنه، أنا اللي هشيلها قدام ناسي وبلدي، بقولها على الهواء قدام كل المصريين، الكلام ده لازم يتوقف، وسنعيد تنظيم هذا الأمر، ومش بقول نغليه أوي زي ما بيكلفنا 65 قرشا”.