لعنة الوفاة تصيب أحمد السقا وذعر بين الجمهور والوسط الفني

سيطرت حالة من الذعر والقلق بين جمهور الفنان أحمد السقا، في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، بعد أن تردد أخبار عن وفاة أحمد السقا، حيث وصل الذعر والقلق إلى الوسط الفني.

خبر وفاة أحمد السقا تسبب في حالة من الحيرة بين الجمهور على صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، وخاصة وان الخبر المتداول منذ أكثر من ساعات.

ولعل أخر ظهور للفنان أحمد السقا كان في إعلان عن أحد منتجات الشيبسي الشهيرة في مصر، ونال هذا الإعلان اهتمام بالغ من قبل محبي وعشاق أحمد السقا في الوطن العربي ومصر.

حقيقة وفاة أحمد السقا

أكد العديد من المصادر المقربة للفنانة أحمد السقا، التي تؤكد عدم صحة هذه الأخبار المتداولة عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأن أحمد السقا مازال على قيد الحياة وبصحة جيد ولا داعي لنشر هذه الأخبار التي تتسبب في إثارة البلبة والرعب في الوسط الفني.

وأن لعنة الوفاة التى أصابت الوسط الفني خلال الفترة الماضية والتي أبرزها خبر وفاة دلال عبد العزيز، تلك الأخبار التي تصيب حالة من القلق والتوتر بين الجمهور والوسط الفني، ومن الواضح أنها وصلت إلى الفنان أحمد السقا، الذي يتميز بالقوة والصلابة ويطلق عليه زملائه لقب “الجدع، وابن البلد”.

أخر أعمال الفنان أحمد السقا

الملايين تعش الفنان أحمد السقا سواء في الوطن العربي والعالم أجمع، يتميز أحمد السقا بالأدوار الأكشن والدراما، كما أن السقا متنوع في الأدوار ما بين الكوميديا، والدراما، والاكشن، وجميعهم يعشقها الجمهور.

ومازلنا حتى الآن لم يصدر أي بيان أو تصريح سواء من نقابة المهن التمثيلية أو من الفنان أحمد السقا، سنتواصل معكم على مدار الساعة.