عودة نيدفيد وغياب الشناوي وبانون.. مفاجآت في قائمة الأهلى لمباراة وادي دجلة

حملت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الثلاثاء استعداد للمباراة المقبلة في بطولة الدوري العام أمام نظيره وادي دجلة العديد من المفاجآت والغيابات، حيث يغيب عن الأهلى الكثير من النجوم مثل اللاعب محمد الشناوي الذي ظهر بمستوى جيد للغاية ونال على إعجاب الجمهور المصري ومتابعي كرة القدم الأوليمبية أثناء مشاركته مع المنتخب المصري الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى نجمي الفريق أيمن أشرف وبدر بانون اللاعب المغربي كما عاد إلى القائمة اللاعب كريم نيدفيد بعد شهور من الابتعاد بسبب الإصابات المتتالية التي لحقت به.

وفي السطور التالية نتعرف على غيابات الأهلى والعائدين إلى قائمة الفريق بالإضافة إلى القائمة التي اختارها بيتسو موسيماني لمبارة الغد وموعد المباراة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

موعد مباراة الأهلي ودجلة والقناة الناقلة

تعود الحياة إلى الدوري المصري من جديد، بعد توقف بسبب مشاركة المنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ويلعب النادي الأهلي غدا الأربعاء الرابع من أغسطس مباراته المؤجلة أمام نظيره وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تذيع مباراة اون تايم سبورت الناقل الحصري للمباراة وللدوري المصري عامة المباراة على قناتها أون تايم سبورت 1 ويسبقها أستديو تحليلي.

الأهلي والزمالك
عودة نيدفيد وغياب الشناوي وبانون.. مفاجآت في قائمة الأهلى لمباراة وادي دجلة

غيابات ومفاجآت قائمة الأهلي

استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جميع اللاعبين العائدين من أولمبياد طوكيو لمنحهم فرصة للراحة حيث استبعد كلا من محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر، وناصر ماهر وبيكهام، باستثناء صلاح محسن الذي ضمه للقائمة، ويغيب أيضا عن القائمة أيمن أشرف بعد حصوله على الإنذار الثالث وبدر بانون بعدما شعر بأعراض برد خفيفة.

وعاد إلى القائمة اللاعب كريم نيدفيد بعد غياب طويل لأكثر من عامين بعد الإصابة التي كانت يوم 10 أبريل لعام 2019 حيث وصلت فترة الغياب بداعي الإصابة عامين وما يقرب من 4 شهور.

قائمة الأهلي لمباراة دجلة

وأعلن موسيماني قائمة الفريق كاملة والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، سعد سمير، محمود وحيد، علي معلول، محمد هاني.
  • خط الوسط: ديانج، حمدي فتحي، عمر السولية، محمد مجدي “أفشة”، كريم نيدفيد، أجايي، محمود عبد المنعم “كهربا”، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: بواليا، محمد شريف، مروان محسن، صلاح محسن.