عاجل.. تصريح ناري من باسم مرسي عن رمضان صبحي

فجر باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في بعض التصريحات التي أدلى بها حول رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز والمعاملة التي يلقاها اللاعب خلال الآونة الأخيرة.

تصريح ناري من باسم مرسي عن رمضان صبحي

وفي تصريحات صحفية أدلى بها باسم مرسي مع أحمد حسام ميدو عبر برنامجه الإذاعي أحلى صباح قال :” رمضان صبحي تعرض إلى هجوم شديد للغاية من جانب الجماهير على الرغم من أنه يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق ويلعب بصورة مميزة للغاية ويحقق أرقام جيدة على المستوى الفردي وكذلك المستوى الجماعي خلال مسيرته الرياضية والهجوم عليه موجه ومقصود”.

وواصل باسم تصريحاته عن فريق نادي الزمالك مؤكدًا أنه الأقرب إلى حصد لقب الدوري خلال الموسم الجاري خاصةً أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين على غرار الدولي المغربي أشرف بن شرقي وكذلك القائد الكبير محمود عبد الرازق شيكابالا كما أن التوليفة التي نجح كارتيرون في الوصول إليها ستساعده في الوصول إلى مبتغاه.

أرقام باسم مرسي مع مصر المقاصة

شارك باسم مرسي مع فريق نادي مصر المقاصة خلال مباريات الموسم الجاري في 19 لقاء نجح خلالهم في تسجيل تسعة أهداف وبات من الأعمدة الرئيسية والركائز التي يعتمد عليها محمد عبد الجليل المدير الفني للفريق الفيومي وسط وجود أنباء تفيد برغبة نادي الزمالك في الحصول على خدماته الموسم القادم لتعويض رحيل مصطفى محمد.