لو نفسك في شقه جديدة.. اعرف موعد حجز شقق مبادرة الاسكان لكل المصريين المرحلة الثانية

بحث الكثير من المواطنين الذين يرغبون في الحصول على شقق من مبادرة سكن لكل المصريين، عن حجز وحدات سكنية في المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمرحلة الثانية، وذلك بعد إعلان وزارة الإسكان عن عدد كبير من الوحدات السكنية من مبادرة الرئيس، وفي هذا السياق نقدم إليكم في السطور القادمة الموعد المحدد لحجز شقق المبادرة للمرحلة الثانية.
وبعد تقديم الوحدات السكنية من ضمن مبادرة سكن لكل مصري ٢٠٢١ المشروعات السكنية، والتي سيطلق عليها من ضمن مبادرة التمويل العقاري التي قد أعلن عنها البنك المركزي بفائدة متناقصة بنسبة ٣% ويتم سداد المبلغ لمدة ثلاثين عاما.

موعد حجز شقق مبادرة سكن لكل المصريين

بحث المصريين منذ إعلان وزارة الإسكان الاجتماعي عن فتح أبواب التقديم على الوحدات السكنية للمرحلة الثانية عن الموعد الخاص بحجز الشقق للسكن لكل مصر، يتم التقديم بداية من يوم الأحد الموافق ٨ من شهر اغسطس ٢٠٢١ وحتي يوم السبت الموافق ١٤ أغسطس ٢٠٢١، وهذا الموعد خاص للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويبدأ من يوم الأحد الموافق ١٥ من شهر اغسطس ٢٠٢١، وحتي يوم الخميس ٩ سبتمبر ٢٠٢١، الحجز لكافة المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمواطنين العاديين، ولابد من كل متقدم ملئ كراسة شروط مبادرة سكن لكل المصريين ٢٠٢١ والتي يبلغ سعرها ١٢٥ جنية، وهذا ما أعلنت عنه وزارة الإسكان والصندوق الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

أماكن شراء كراسة شروط مبادرة سكن لكل المصريين 2021:

  • يتم صرف كراسة الشروط لمبادرة الإسكان لجميع المواطنين بعد الإعلان عن وجودها في كافة المكاتب البريدي في كافة محافظات الجمهورية.
  • وقد حققت المرحلة الأولى نجاح كبير وشهدت إقبال كبير من المواطنين بعد إعلانها في العام الماضي والتي طرح فيها ١٢٥ ألف وحدة لمحدودي الدخل ومتوسط الدخل.