“الصفقة حسمت”.. الأهلي يحدد موعد تقديم “نجمه الجديد” أمام وسائل الإعلام والجمهور

تشهد الساعات المقبلة إعلان النادي الأهلي عن أولى صفقات سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما أكد مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، عن كون الأخيرة قد نجحت بالفعل في حسم صفقة اللاعب كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمعار إلى صفوف نادي إنبي، وذلك دون الكشف عن المقابل المادي للصفقة.

وكان السيد “محمد الطويلة” رئيس مجلس إدارة النجوم قد أطلق تصريحات إعلامية خلال الساعات الأخيرة، وأكد فيها عن توصل النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى اتفاق رسمي مع اللاعب ومع نادي النجوم، وذلك على أن ينتقل “كريم فؤاد” إلى الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية فور نهاية إعارته إلى صفوف إنبي.

وبحسب مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، فإنه لن يمكن للنادي الإعلان عن تفاصيل الصفقة أو تقديم اللاعب في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام والجمهور إلا بعد نهاية هذا الموسم، وذلك احترامًا لنادي إنبي الذي يدافع كريم فؤاد عن ألوانه خلال الفترة الحالية.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن صفقة انتقال كريم فؤاد إلى النادي الأهلي قد كلفت إدارة المارد الأحمر نحو 12 مليون جنيه مصري، سيتم دفعها بشكل مباشر إلى إدارة نادي النجوم، وهذا بجانب وصول بعض الحوافز والإضافات قد يتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي للصفقة.