“على طريقة رمضان”.. نجم الأهلي يصدم الجماهير ويطلب الرحيل عن النادي رسميًا

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة النادي الأهلي، بأن واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء قد تلقى عرض رسمي من واحد من الأندية الأوروبية وتحديدًا من الدوري التركي، وذلك مقابل مادي قد وصل لنحو 5.5 مليون دولار أمريكي، وهذا وسط رغبة كبيرة من جانب اللاعب لخوض التجربة الاحترافية في أوروبا.

وأكد المصدر إلى كون اللاعب المقصود هو الدولي المالي آليو ديانج، والعرض الذي وصل إليه هو عرض من نادي جالاتا سراي التركي، ومن المتوقع بأن توافق إدارة الأهلي على العرض وذلك بعدما علمت الإدارة برغبة اللاعب ومحاولاته إقناع لجنة التخطيط والجهاز الفني بالموافقة على رحيله عن الفريق.

وعلم موقع “كورة في العارضة” من مصدر مقرب من اللاعب بأن ديانج يرغب بالفعل في خوض تجربة احترافية وخاصة في الدوري التركي الذي يعد من بين أفضل الدوريات التي تبرز المواهب ويحصل المحترفين فيها على فرص للانتقال إلى دوريات أكبر في السنوات المقبلة.

يذكر بأن الدولي المالي آليو ديانج كان قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي مولودية الجزائر وذلك مقابل مبلغ مالي قد وصل لنحو 1.5 مليون يورو، أي إن النادي الأهلي في حالة ما إذا وافق على رحيل اللاعب إلى الدوري التركي فإنه سيحصل على مكسب يصل لنحو 4 مليون يورو من جراء الاستثمار في موهبة آليو ديانج.