عاجل.. الأهلي يستغنى عن هداف الدوري ويبيعه لنادي تركي

تشهد الانتقالات الصيفية في كافة نوادي المصرية العديد من المفاجآت العيار الثقيل، حول انتقالات اللاعبين النوادي الرياضية سواء على سبيل الإعارة أو البيع نهائي، لذلك مثل هذا الأخبار تنال اهتمام بالغ لدي الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وسنوافيكم أعزائنا القراء بكل ما هو جديد بشأن الانتقالات الصيفية وخاصة في النوادي الرياضية الكبرى، وأن الآلاف من المتابعين والمحللين في مصر والوطن العربي والعالم، إليكم العديد من التفاصيل على مدار الساعة.

الأهلي يستغنى عن الهداف الدوري ويبيعه لنادي تركي

وافقت إدارة نادي الأهلي المصري، على إعارة أحمد ياسر ريان، المعار من النادي الأهلي إلى نادي سيراميكا كيلوباترا، والذي ظهر خلاله بمستوى مميز واستطاع أن يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 15 هدف، وفقا لما نشره موقع في جول.

كما شارك أساسيا مع المنتخب مصر الأوليمبي طوال مباريات أولمبياد طوكيو المقامة في اليابان، إلا أنه ظهر بمظهر مميز خلال مشاركته في مباريات مصر أمام منتخبات إسبانيا والأرجنتين واستراليا و البرازيل، إلا أن مصر خرجت من الدور الرابع نهائي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

والجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز، بدأ من يوم الأربعاء الجاري، بمباراة الأهلى ووادي دجلة، ويسعى النادي الأهلي إلى تقلص الفارق بينه وبين الزمالك، من أجل حصد البطولة.

يتصدر نادي الزمالك البطولة الدوري المصري برصيد 61 نقطة من أصل 27 مباراة، فيما يأتي في المركز الثاني بعد اللعب ب 25 مباراة، والتي يهتم بها الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية.