عاجل | عرض رسمي من عملاق أوروبي لخطف نجم الأهلي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين وجود عرض رسمي من جانب عملاق أوروبي للحصول على خدمات واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

جالطة سراي يخطط لخطف المالي أليو ديانج

وقال مصدر خاص داخل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أن جالطة سراي التركي يخطط للحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانج متوسط ميدان القلعة الحمراء عن طريق إرسال عرض رسمي يبلغ 5 مليون و500 ألف دولار أمريكي للإستفادة من خدمات الدبابة الحمراء.

وتدرس لجنة الكرة بالقلعة الحمراء العرض بصورة جدية فيما يخص المقابل المادي الذي تم تقديمه بواسطة العملاق التركي وكذلك البحث عن البدلاء الذين يمكنهم تعويض رحيل ديانج والذي بات واحد من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في وسط ميدان حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في نستخها الأخيرة 2021.

ولفتت الدبابة المالية الأنظار إليها بشده ما جعل أنظار الكثير من عملاقة كرة القدم الأوروبية توجه بوصلتها تجاهه من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

موقف الأهلي من عرض جالطة سراي لضم الدبابة

ومن المُنتظر أن تصدر لجنة الكرة برئاسة الكابتن محسن صالح بعد التشاور مع رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب والمدير الفني بيتسو موسيماني القرار النهائي خلال الأسابيع القليلة القادمة فيما يخص بقاء اللاعب من عدمه.