عاجل.. عملاق عربي يهدد الزمالك ويغري رمضان صبحي براتب خيالي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس دخول عملاق عربي على خط المفاوضات للحصول على رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من أجل ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

عملاق عربي يهدد الزمالك ويغري رمضان صبحي براتب خيالي

وقالت بعض التقارير الصادرة اليوم أن فريق نادي الجزيرة الإماراتي يرغب في الحصول على خدمات ” العفيجي ” مقابل 7.5 مليون دولار كراتب سنوي أي ما يعادل 120 مليون جنيه مصري في العام الواحد وهو المبلغ الذي يجعل اللاعب يفكر جديًا في الموافقة عليه خاصةً أنه يرغب في خوض تجربة الإحتراف.

أسباب موافقة رمضان على عرض الجزيرة الإماراتي

ولا يعد المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه اللاعب مع الفريق الإماراتي السبب الأبرز في الرحيل بل أنه يسعى إلى الهروب من هجوم جماهير فريقه السابق نادي الأهلي والتي ترى أنه كان غير محقًا بالرحيل عن القلعة الحمراء وتنتظر أن يظهر بصورة سيئة مع بيراميدز من أجل توجيه كافة أشكال الأهانة له على حد قول اللاعب.

ومن المُنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة إتضاح الرؤية خاصةً بعد جلوس اللاعب مع وكيله أعماله لمعرفة رأيه بعد العودة من المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي ودع على إثرها الفراعنة البطولة بعد الخسارة من المنتخب البرازيلي بهدف مقابل لا شيء من الدور ربع النهائي.