“120 مليون في الموسم”.. رمضان صبحي يتلقى عرض الأحلام واللاعب يغادر بيراميدز خلال ساعات

كشف مصدر مقرب من اللاعب رمضان صبحي نجم بيراميدز وقائد منتخب مصر الأوليمبي، عن كونه قد تلقى عرض رسمي مقابل 7.5 مليون دولار كراتب سنوي من قبل إحدى الأندية في المنطقة الخليجية، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يفكر في الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر إلى كون العرض الذي تلقى رمضان صبحي كان من نادي الجزيرة الإماراتي والذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب وموافقته على دفع القيمة المالية التي يطلبها نادي بيراميدز من أجل الاستغناء عنه والموافقة على انتقاله إلى الدوري الإماراتي.

وكشفت تقارير إعلامية على مدار الساعات الأخيرة، بأن الراتب الذي سيحصل عليه رمضان صبحي في نادي الجزيرة الإماراتي هو 7.5 مليون دولار سنويًا أي ما يعادل نحو 120 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو رقم أعلى ثلاث مرات من الراتب الذي يحصل عليه رمضان الآن داخل صفوف نادي بيراميدز.

وبحسب المصادر، فإن نادي الجزيرة قد دخل مفاوضات جادة مع إدارة بيراميدز للحصول على توقيع اللاعب رمضان صبحي، وأعلن عن اعتزامه دفع كل المبالغ المالية التي يرغب فيها النادي السماوي، وخاصة بعدما أكد رمضان صبحي على قدراته الفنية والمهارية العالية خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020.