رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع “الصفقة الأولى” واللاعب يصل الجزيرة خلال ساعات

نجح النادي الأهلي في حسم صفقته الأولى في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، والذي يبدو بأنه سيكون صيف ساخن للغاية للنادي الأهلي وجماهيره، وخاصة في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب من أجل الاستمرار بالمنافسة على البطولات والألقاب وفقًا لرؤية المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن كون الصفقة الجديدة هي انتقال كريم فؤاد لاعب النجوم إلى القلعة الحمراء، بعدما انتهى مجلس الإدارة بشكل رسمي من كل التفاصيل التي تخص تلك الصفقة مع مجلس إدارة نادي النجوم، والذي وافق بشكل نهائي على التنازل عن خدمات اللاعب لمصلحة القلعة الحمراء.

وفي السياق ذاته، أكد المهندس “أحمد الطويلة” رئيس نادي النجوم، بأن انتقال كريم فؤاد إلى النادي الأهلي قد أصبح أمر محسوم تمامًا، فاللاعب يرغب في التوقيع للشياطين الحمر، وبالفعل هناك اتفاق نهائي قد حدث بين الناديين بخصوص قيمة الصفقة وطريقة سدادها وانتهت كل الأمور الإدارية الخاصة بها.

ورفض رئيس نادي النجوم الحديث عن القيمة المالية لصفقة توقيع كريم فؤاد إلى النادي الأهلي، ولكنه أكد على كون اللاعب سوف يظهر في مقر النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة وعندها سيتم إعلان كل التفاصيل بعد توقيع العقود بصورة رسمية بعد نهاية فترة إعارة اللاعب لصفوف نادي إنبي.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تفوق على نادي بيراميدز في تلك الصفقة، حيث كان الأخير يرغب في الحصول على خدمات كريم فؤاد، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمر، حيث تمسك الظهير الأيمن لمنتخب مصر الأوليمبي بالتوقيع للنادي الأهلي، مؤكدًا بأن ذلك الأمر هو حلم بالنسبة له.