الارصاد تكشف حالة الطقس غداً ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم وغدا

الارصاد تكشف حالة الطقس غداً ، من المتوقع أن تستمر دراجات الحرارة في الارتفاع خلال هذا الأسبوع بشكل تدريجي وقد تصل درجات الحرارة العظمى لحوالي 44 درجة في نهاية هذا الأسبوع ومن المحتمل أن تكون درجة حرارة الطقس لهذا اليوم في مصر وبعد من محافظات جنوب الصعيد العظمى 42 درجة.

الارصاد تكشف حالة الطقس غداً

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية أن الطقس سوف يكون شديد الحرارة ويستمر على ذلك حتى نهاية الأسبوع، ومن الممكن أن يكون رطب بالقاهرة والوجه البحري وفي السواحل الشمالية سيكون حار رطب أما بالنسبة إلى بلاد جنوب سيناء يكون الطقس في الليل معتدل الحرارة ورطب.

كما أن البحر المتوسط معتدل ويتراوح الموج بين متر ونصف إلى مترين وتكون الرياح شمالية غربية، وتكون حالة البحر الأحمر معتدلة وأمواجه ترتفع من متر لمترين إلا ربع ولكن تتجه الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، مع العلم أن هناك سيكون شبورة في الصباح على الطرق الذي ستتوجه من وإلى القاهرة وعلى السواحل الشمالية والوجه البحري ويستمر عمل الرياح بالسواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة لهذا الأسبوع

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن حالة ارتفاع الحرارة سوف تكون مستمرة حتى الأسبوع المقبل وتكون درجات الحرارة بداية من يوم الأحد حتى يوم الثلاثاء 40/ 42، ومن المتوقع ارتفاع الحرارة يوم الأربعاء وتكون 42/44، ويوم الخميس تنخفض قليلاً بحيث أن تصبح 35/ 38 درجة، وتكون درجات الحرارة في يوم الأحد بجنوب سيناء 39/ 42 درجة ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء 40/ 43 درجة وتصبح في يوم الخميس 41/ 44 درجة.

ومحتمل أن يكون الطقس بشمال الصعيد في يوم الأحد والاثنين 41/ 43 درجة، كما يمكن أن ترتفع خلال يوم الثلاثاء ويستمر حتى الخميس 42/ 44، ودرجات الحرارة في جنوب الصعيد 34/ 44 درجة.