عاجل| “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع محمد شريف.. والأهلي يطلب 7 مليون يورو

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة النادي الأهلي عن وصول عروض أوروبية من فرنسا والبرتغال ومن أندية قمة هناك تطلب التعاقد مع اللاعب “محمد شريف” والذي نجح في خطف كل الأنظار خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تمكن اللاعب من تسجيل 16 هدف رفقة الأهلي ليكون هدافًا لبطولة الدوري، وكما حقق لقب هداف دوري أبطال أفريقيا الذي فاز بها الأهلي على حساب كايرز تشيفز.

وأوضح المصدر إلى كون الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدمات الدولي المصري مستعدة لتقديم مبالغ مالية ترضي طموحات النادي الأهلي، ولكن الأهلي يصر على تقييم لاعبه بنحو 7 مليون يورو على أقل تقدير، وكذلك لن يسمح له بالرحيل إلا بعدما يتأكد من جلب مهاجم جديد قادر على سد الفراغ الذي سيتركه محمد شريف.

ورفض المصادر المقربة من القلعة الحمراء، الإفصاح عن أسماء الأندية التي ترغب في الحصول على توقيع “محمد شريف” في الوقت الحالي، ولكنها أكدت بان أندية قمة وتشارك في البطولات الأوروبية مثل دوري الأبطال وكذلك الدوري الأوروبي.

ويذكر بأن مدير الكرة في النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، قد صرح لوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، وأكد بأن عدد من نجوم الأهلي يمتلكون بالفعل عروض احترافية من قبل أندية خارج مصر سواء في الخليج أو في أوروبا، ومن المؤكد بأن تجتمع اللجان المختصة بالنادي الأهلي في نهاية الموسم من أجل مناقشة كل هذه العروض.