مفاجأة| رمضان صبحي يوقع للزمالك “صفقة القرن”.. وإكرامي: “هيخسرني” أعرف التفاصيل

يعود رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، إلى قائمة الترند في جمهورية مصر العربية، بعد أن تأكدت الأنباء عن توقيع رمضان صبحي للنادي الزمالك بعد موافقة نادي بيراميدز، وخاصة بعد أن ترددت تلك الأنباء خلال الشهور الماضية، بناء على ذلك إليكم التفاصيل الكاملة.

بعد رحيل رمضان صبحي، عن النادي الأهلي وانضمامه إلى صفوف نادي بيراميدز، تعرض للعديد من الانتقادات من قبل مشجعي النادي الأهلي، بالإضافة إلى ظهور رمضان صبحي بشكل غير دون المستوى مع بيراميدز.

وغياب الأضواء عنه التي كانت تضئ طوال لعبة مع النادي الأهلي، والتي من خلال تمكن من الحصول على عقد احتراف خارجي، إلا أنه لم يصل إليه أي عرض خارجي حتى الآن، فلذلك يرغب رمضان صبحي العودة إلى الأضواء مرة أخرى، عن طريق نادي الزمالك، فهل يستطيع أن يتألقم مع اللاعبين؟ سؤال ستظهر إجابته في الملعب.

رمضان صبحي يوقع للزمالك “صفقة القرن”

كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عبر صفحته على الفيس بوك، أن تم إنهاء الاتفاق مع اللجنة المؤقتة بالنادي وتوقيع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي إلى نادي الزمالك مع بداية الموسم المقبل.

وأضاف أنور خلال تدوينه له، أن الاتفاق جاء على سبيل الإعادة وليس البيع، وأن توقيع رمضان صبحي للنادي الزمالك تعد صفقة القرن، وخاصة وأن الفريق في حاجة إلى قدرات رمضان صبحي خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب في حاجة إلى الظهور مرة أخرى وإثبات ذاته.

فيما أكد مصدر من داخل نادي بيراميذر، أن حتى الآن لا يوجد أي مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز على شراء أو إعارة رمضان صبحي خلال الموسم المقبل.

رد إكرامي على انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

علق حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق الكابتن إكرامي، والد شريف إكرامي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي، منذ عدة شهور مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على إمكانية انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، فكان رد إكرامي مفاجئاً: “براحته هو حر في اختياراته، لكن لو حصل كدا هيحسرني للأبد، ما ينفع عائلة إكرامي وتاريخها يكون فيها حد بيلعب في الزمالك، مع احترامي لنادي الزمالك وجماهيره”.