رسميًا.. الأهلي يعلن موافقته على رحيل “نجم الفريق” مقابل 120 مليون جنيه

في خبر مفاجئ لجمهور النادي الأهلي، أعلن المدير الفني الجنوب أفريقي للمارد الأحمر بأن الأهلي لن يمانع في التنازل عن خدمات الدولي المالي آليو ديانج في حالة وصول عرض مادي مغري، وإلا فإن اللاعب سوف يكمل مسيرته مع القلعة الحمراء، ولن يتم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب مصادر مقربة من النادي الأهلي، فإن الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي تطمح في الحصول على عرض بقيمة تتجاوز الـ6 مليون يورو أي نحو 120 مليون جنيه تقريبًا، وهو الأمر الذي سيجعل النادي قادر على القيام بتعاقدات سوبر لتعويض رحيل ديانج المرتقب.

وكان مدير الكرة في النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ، قد اعترف في وقت سابق بوجود عروض قوية لنجوم القلعة الحمراء، ومن بينها آليو ديانج، مشيرًا إلى كون النادي سوف يجلس في نهاية الموسم ويقرر ما إذا كان سيوافق على تلك العروض أو يرفضها.

ويذكر بأن هناك أكثر من نادي قد أعلن عن رغبته في التعاقد مع آليو ديانج، ومن بينها نادي جالاتا سراي والذي أكد على موافقته على تقديم نحو 4 مليون يورو دفعة واحدة للحصول على خدمات الدولي المالي، وهو العرض الأفضل حتى هذه اللحظة وفقًا لمصادر مقربة من النادي الأهلي.

وبحسب المتوقع فإنه من الممكن بأن يطلب الأهلي من جالاتا سراي رفقة قيمة العرض إلى نحو 5.5 مليون أو 6 مليون يورو على أقل تقدير، حتى يوافق بشكل رسمي على التنازل على لاعب خط الوسط المالي خلال الصيف الجاري.