عاجل | رمضان صبحي يودع زملائه باكيًا ويثير الجدل حول حقيقة انتقاله إلى الزمالك

ودع اللاعب رمضان صبحي كل زملائه في المنتخب الأوليمبي، وذلك بعد نهاية مشوارهم في أولمبياد طوكيو 2020 والتي سيتم بعدها حل المنتخب والاستعانة بمنتخب الشباب تحت 20 سنة والذي سيكون هو نواة المنتخب المصري الأوليمبي الجديد، ليبدأ كل لاعب في المنتخب الحالي البحث عن فرصة ضمن المنتخب الأول تحت قيادة الكابتن حسام البدري.

وألقى قائد المنتخب المصري الأوليمبي رمضان صبحي خطاب مؤثر أثناء الحفلة الودعية التي أقامها مسؤولي المنتخب الأوليمبي وذلك بحضور كل اللاعبين والجهاز الفني، حيث أكد “رمضان” بانه يشعر بحزن شديد على نهاية تلك المرحلة التي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات، مشيرًا إلى كون قد شعر بالفعل “بروح الفريق” مع تلك المجموعة المميزة من اللاعبين على حد وصفه.

ولم يتمالك رمضان صبحي دموعه وهو يلقي خطابه إلى زملائه في المنتخب الأوليمبي بعد نهاية مباراة البرازيل في أولمبياد طوكيو، ولكنه في الوقت ذاته، دعا الجميع إلى ضرورة العمل بجد من أجل الحصول على فرصة في المنتخب الأول خلال السنوات المقبلة.

وفي سياق آخر، كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك بأن اللاعب “رمضان صبحي” مطلوب بالفعل داخل صفوف النادي الأبيض، ومن المحتمل بأن يشهد الصيف الحالي صفقة من العيار الثقيل، وينتقل لاعب الأهلي السابق إلى قلعة ميت عقبة، وخاصة بعدما ظهر صبحي وهو يلتقط صورًا مع عدد كبير من نجوم الزمالك خلال الأولمبياد وعلى رأسهم أحمد الأحمر أسطورة الزمالك والذي دار حديث مطول بينه وبين رمضان صبحي.

وأعتبر البعض بأن حديث رمضان مع أحمد الأحمر هو بمثابة تلميح إلى كونه لا يمانع على الإطلاق في ارتداء القميص الأبيض في حالة ما إذا وافق بيراميدز على ذلك.