قرار عاجل من النادي الأهلي يُسعد الملايين من جماهيره.. والجمهور يعلق: “شكرًا يا خطيب”

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكريم الجماهير على طريقتهم الخاصة وذلك بعد حصول القلعة الحمراء على لقب دوري أبطال أفريقيا 2021 على حساب كايرز تشيفز، وهذا بسبب قناعة مجلس الإدارة بأن الجمهور هو اللاعب رقم واحد مع النادي خلال رحلته في تحقيق لقب بطولة الأميرة الأفريقية العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي عن أنطلاق رحلة وجولة لكأس البطولة العاشرة في دوري الأبطال في شوارع العاصمة المصرية القاهرة، وذلك مع السماح للجمهور بالتقاط الصور التذكارية مع الكأس، وذلك أثناء رحلته من فرع النادي بالجزيرة إلى مقر القلعة الحمراء في الشيخ زايد.

وفي أول رد فعل من قبل جمهور القلعة الحمراء على هذا القارة، فقد أكدت الجماهير على سعادتها الكبيرة بهذا الحدث، مشددة على كون تلك اللافتات الجميلة ليس بالجديدة على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي يعرف جيدًا قيمة الجمهور بالنسبة للقلعة الحمراء.

وإليكم مجموعة من الصور التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي أثناء جولة كأس دوري الأبطال العاشرة وهي في طريقها إلى فرع النادي بالشيخ زايد صباح اليوم:

قرار عاجل من النادي الأهلي يُسعد الملايين من جماهيره.. والجمهور يعلق: "شكرًا يا خطيب" قرار عاجل من النادي الأهلي يُسعد الملايين من جماهيره.. والجمهور يعلق: "شكرًا يا خطيب" قرار عاجل من النادي الأهلي يُسعد الملايين من جماهيره.. والجمهور يعلق: "شكرًا يا خطيب"