قرار عاجل من النادي الأهلي بشأن “أكرم توفيق”.. واللاعب يرفض التعليق

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي عن كون مجلس إدارة النادي قد قرر بشكل رسمي خلال الساعات الأخيرة مكافأة اللاعب أكرم توفيق لاعب خط الوسط بالقلعة الحمراء وذلك بعد أداء اللاعب المتميز مع النادي ومع منتخب بلاده خلال الموسم الحالي، والذي نجح فيه الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري الأبطال للمرة العاشرة.

وأوضح المصدر، بأن النادي الأهلي قد قرر بشكل رسمي تجديد عقد اللاعب “أكرم توفيق” وكذلك رفع قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه، دون حتى أن يطلب اللاعب ذلك، وهذا تقديرًا لمجهوداته الكبيرة التي يقوم بها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وخاصة خلال مباريات دوري الأبطال التي توج بها المارد الأحمر على حساب كايرز تشيفز بثلاثية، كان أكرم هو صاحب الأسيست الأول فيها.

وكان مصدر مقرب من اللاعب أكرم توفيق، قد أكد بأنه يرفض التعليق حول تجديد عقده مع النادي الأهلي أو زيادة راتبه مع الفريق، ويترك كل هذه الأمور لمجلس الإدارة والجهاز الفني.

ويذكر بأن أكرم توفيق كان قد شارك مع منتخب مصر خلال منافسات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، وكان اللاعب واحد من أهم ركائز المنتخب الذي نجح في بلوغ الدور ربع النهائي من الأولمبياد، قبل أن يخسر من البرازيل بهدف مقابل لاشيء، ويودع منافسات البطولة بطريقة مشرفة.

والجدير بالذكر بأن أكرم توفيق يعد واحد من أبناء نادي إنبي وقطاع الناشئين هناك، وقد نجحت العين الخبيرة في القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب في سن صغيرة، ليصبح ركيزة من الركائز الأساسية مع المدرب بيتسو موسيماني والذي جعل أكرم توفيق يتحول إلى جوكر جديد ويستطيع أن يؤدي في أكثر من مركز.