تردد قناة توم وجيري علي النايل سات والعرب سات 2021

تردد قناة توم وجيري للأطفال علي النايل سات والعرب سات، وهي قناة مخصصة للأطفال لمشاهدة أحدث أفلام الكرتون، وبرامج الأطفال، وقد حصلت علي إعجاب عدد كبير جداً من المشاهدين حول الوطن العربي لأنها تتميز بعرض أفلام الكرتون التي يستصعب علي اغلب القنوات الآخري عرضها وسوف نوضح الآن تردد قناة توم وجيري لكي يمكنكم مشاهدتها في أي وقت وعلي مدار اليوم.

أفضل البرامج والأفلام التي تقدمها قناة توم وجيري

  1. أفلام توم وجيري.
  2. جميع أفلام ديزني لاند.
  3. أفلام بطوط.
  4. تيمون وبومبا.
  5. أغاني أطفال.
  6. فيلم الأسد والملك.
  7. اليس في بلاد العجائب.

نبذة عن قناة توم وجيري

هي قناة متخصصة في عرض أفلام الكرتون الممتعة، والبرامج الموجهة لفئة الأطفال الصغار، وتُعد من أكثر قنوات الأطفال حصولاً على نسبة مشاهدات مرتفعة من جميع أنحاء الوطن العربي، واستطاعت أن تحتل المرتبة الأولى بين القنوات الخاصة للأطفال في وقت قصير.

لقد حصلت قناة توم وجيري علي إعجاب عدد كبير من الأهالي لأنها تقوم بعرض أفلام كرتون مميزة ومناسبة للأطفال، وتحرص إدارة القناة على عدم بث برامج أو أفلام تحث على تعلم العنف أو السلوك العدواني بين الأطفال، كما تهتم بعرض البرامج التي تساعد في تنمية مهارات الأطفال العقلية والرياضية.

وقد اتخذت قناة توم وجيري هذا ألاسم نظراً لان كرتون توم وجيري يعتبر من أشهر أفلام الكرتون القصيرة في العالم، ويُفضله الكثيرون ولا يمل منه الكبار ولا الصغار، كما تهتم القناة بعرض أجزاء من كرتون توم وجيري يومياً، ويعتبر هذا أيضا سبب من أسباب ارتفاع نسبة مشاهدتها.

تردد قناة توم وجيري 2021

نعرض لكم الأن تردد قناة توم وجيري علي القمر الصناعي النايل سات والعرب سات ويمكنكم الأن تحديث القناة عبر أجهزة الأستقبال الخاصة بكم بكل سهولة وأليكم التردد.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات Tom and Jerry

ويمكنكم أيضاً مشاهدة قناة توم وجيري بث مباشر علي الموقع الخاص بها عبر الأنترنت.