أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد

عقب الانتهاء من مشوار المنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، بخروجه من دورة الألعاب الأولمبية من الدور الثمانية، على يد منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، وسط تألق اللاعب محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، في العديد من التصديات والهجمات من قبل نجوم البرازيل.

أعلن اتحاد كرة القدم المصري، عن استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل، على أنه ينتهي الدوري يوم 27 أغسطس الجاري، جاء ذلك عقب إيقاف جميع مباريات الدوري المصري بسبب مباريات المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة والزمالك وغزل المحلة

تبدأ أحداث بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء المقبل، بمباراتي بيراميدز والاسماعيلي في تمام الساعة 7 مساءً، والأهلي أمام وادي دجلة في تمام الساعة 9 مساءً، على أن يلعب نادي الزمالك مبارياته أمام غرل المحلة يوم السبت الموافق 7 أغسطس المقبل.

موعد مباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

بعد أن أعلنت الاتحاد المصري لكرة القدم عن استئناف بطولة الدوري المصري يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم 27 أغسطس المقبل، ازداد عملية البحث على موعد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في الدوري المصري الممتاز، إليكم المباريات التالية:

– وادي دجلة والأهلي 4 أغسطس
– الأهلي وسيراميكا كليوباترا 7 أغسطس
– الزمالك وغزل المحلة – 7 أغسطس
الاتحاد السكندري VS الزمالك – 10 أغسطس
– الأهلي والإسماعيلي 11 أغسطس
– الأهلي وأنبي 14 أغسطس
– الإسماعيلي VS الزمالك – 14 أغسطس
– طلائع الجيش والأهلي 17 أغسطس
الزمالك VS وادي دجلة – 17 أغسطس
– الأهلي والمصري 20 أغسطس
– سيراميكا كليوباترا VS الزمالك – 20 أغسطس
– الجونة والأهلي 23/24 أغسطس
– الزمالك VS الإنتاج الحربي – 23/24 أغسطس
– الأهلي وأسوان 26/27 أغسطس
– البنك الأهلي VS الزمالك – 26/27 أغسطس

جدول الدوري المصري الجديد

إليكم صور ضوئية لجدول الدوري المصري الجديد، والذي سيبدأ يوم الأربعاء المقبل، ويستمر حتى 27 أغسطس الجاري، حيث يتصدر قائمة الهدافين الدوري المصري، محمد الشريف، لاعب النادي الأهلي ثم يليه أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا كليوباترا.

أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد أعرف ميعاد مباريات الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الجديد