الان نتيجة مصر والبرازيل | متابعة مباراة مصر والبرازيل اليوم في ربع نهائي لحظة بلحظة اولمبياد طوكيو 2020

أنتهي الشوط الأول من مباراة مصر والبرازيل الأولمبي ضمن دور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو بعدما احرز منتخب السامبا هدف التقدم في الشوط الأول بعد غياب تام للدفاع ،واستطاع منتخب البرازيل أن يسيطر علي كامل الخطوط وتهديد مرمي منتخب الفراعنة محمد الشناوي ،حيث ذهب منتخب السامبا في الدقيقة 13 بهجمة قوية علي مرمي المنتخب المصري ولكن سرعان ما حولها أكرم توفيق بهجمة علي مرمي البرازيل.

نتيجة مباراة مصر والبرازيل لحظة بلحظة

ولعب منتخب مصر الأولمبي اللقاء وهو بالتشكيلة التالية :- محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

وقام المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن شوقي غريب باستبعاد 4 لاعبين من تشكيل منتخب مصر أمام البرازيل وجاءت أسمائهم كالتالي :- كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى.

مصر ضد البرازيل أولمبياد طوكيو

واستطاع منتخب مصر الأولمبي أن يحقق فوزاً سابقاً علي نظيره منتخب البرازيل في 17 نوفمبر الماضي ،في المباراة الودية الدولية التي أقيمت في القاهرة وكان يشارك فيها كلاً من كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، ولكن كان يخوض منتخب السامبا المباراة بالتشكيلة الإحتياطية وليست الأساسية التي يلعب بها مباراة اليوم.