أضبط الآن تردد قناة بين سبورت المفتوحه الجديد BeIN sports HD على النايل سات لمتابعة دوري أولمبياد طوكيو 2020

أضبط الآن تردد قناة بين سبورت المفتوحه الجديد، التي ستذاع اليوم بأولمبياد طوكيو، سيكون حق البث الحصري لها لمجموعة القنوات الخاصة ببي إن سبورت، والتي بدأت في البث للمبارايات الخاصة بمنافسات الأولمبياد منذ الانطلاقة الأولى لها، ومن خلال ما يلي من فقراتنا السابقة نتعرف على التردد الخاص بالقناة لضبطها على الريسيفرات المختلفة ومتابعة المباراة.

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحه

اليوم هو الموعد المحدد والرسمي، والذي يخص العرض المباشر والانطلاق للمباراة الي ستدور الأحداث لها بين الفريقين المصري، والنظير البرازيلي على الأرض اليبانية طوكيو باستاد ساياتومي، والمباراة ستكون اليوم 12 ظهرًا.

كانت هناك منافسة منذ نوفمبر الماضي دارت أحداثها بين كلا الفريقين إلا أنها كانت منافسة ودية، وقد تغلب فيها منتخبنا الوطني على النظير البرازيلي حيث أحرز عدد هدفين، والفرقة البرازيلية قد أحرزت هدف واحد.

الفريق الوطني المصري ذهب للمعاينة لأرض الملعب، وقد كان هذا بناء على الطلب من الكابتن قائد المنتخب المصري ومدربه الفني شوقي غريب، وذلك لكي يراه اللعبون، ويتعرفا على طبيعته، ومن خلال الاجتماع للاعبين مع مدربهم الفني، فقد طلب منهم ضرورة الاستعداد والإصرار لتحقيق الفوز بتلك المنافسة والمباراة الهامة.

تردد قناة بين سبورت لمتابعه مباراة مصر والبرازيل

تردد قناة بين سبورت لمتابعه مباراة مصر والبرازيل يشمل الإحداثيات الآتية:

  • التردد: 119823
  • معدل الترميز: 26500
  • معامل التصحيح: 3/2
  • الاستقطاب:رأسي.