عاجل| تعرف علي منافس منتخب مصر لكرة اليد في الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2021

عاجل| تعرف علي منافس منتخب مصر لكرة اليد  ، توشك مرحلة مجموعات كرة اليد في أولمبياد طوكيو على الانتهاء ، وقد وصلنا إلى المحطة قبل الأخيرة ، وتم تحديد معظم الفرق في ربع النهائي. ستشارك فرق كرة اليد الـ 12 في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ، مقسمة إلى فريقين من ستة أطراف ، ويتأهل الأربعة الأوائل في كل مجموعة إلى ربع النهائي، ووقع المنتخب المصري لكرة اليد وأشقاؤه البحرينيون في المجموعة الثانية ، ويتأهل الأول إلى الدور الثاني ، فيما ينتظر الأخير الجولة الأخيرة التي ستشهد المبارزة العربية بين الشقيقين.

عاجل| تعرف علي منافس منتخب مصر لكرة اليد

من هو خصم المنتخب المصري؟

حتى نهاية مباراة السويد وروسيا زاد منتخب كرة اليد المصري نقاطه إلى 7 نقاط ، وبغض النظر عن نتيجة مباراة السويد وروسيا ، تأهل فريق كرة اليد فرعون إلى ربع النهائي، وتم الكشف عن منافسي المنتخب المصري والمرشحين المحتملين للمرحلة المقبلة أمام منتخبنا الوطني ، على النحو التالي: –

  • انتصر المنتخب الروسي على المنتخب السويدي وحصل على المركز الأول ، وفاز المنتخب الروسي بالمركز الأول. المكان الثاني.

موعد المباراة القادمة للمنتخب المصري لكرة اليد ضد البحرين في اولمبياد طوكيو

موعد المباراة القادمة للمنتخب المصري لكرة اليد ضد البحرين ، في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ، ستقام في تمام الساعة الرابعة صباحا، في صباح يوم الأحد في أولمبياد طوكيو، وستحدد الجولة الأخيرة ربع نهائي مصر أمام أحد المنتخبات الأولى الذي يضم والأرجنتين وفرنسا وإسبانيا والنرويج وألمانيا والبرازيل ايضا، الأربعة الأوائل في كل من المجموعتين مؤهلة لمواجهة في ربع النهائي ، وستعتمد ربع النهائي نظام خروج المغلوب.

ترتيب المجموعة الحالي:

1 – فرنسا: 8 نقاط.

2 – إسبانيا 6 نقاط.

3- النرويج 4 نقاط.

4- ألمانيا: نقطتان.

5- البرازيل 2 نقطة

6-الأرجنتين: نقطتان.

ستلتقي النرويج وألمانيا بعد ظهر يوم الجمعة ، وسيحتل الفائز بينهما المركز الثالث بنسبة كبيرة جدًا. في الجولة الأخيرة ، كانت ألمانيا سهلة ضد البرازيل ، وكانت النرويج صعبة ضد فرنسا ، وكانت إسبانيا سهلة أيضًا ضد الأرجنتين. لذلك ، ما لم يكن هناك حادث كبير ، فمن المرجح أن يكون منافس مصر القادم في ربع النهائي بين النرويج وألمانيا.