فهد بن نافل يزف بشري سارة لجماهير الهلال السعودي.. أعرف تفاصيل الصفقة

ازدادت عملية البحث عبر جوجل حول كلمة فهد بن نافل، والتي تصدرت قائمة الترند في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، الأمر الذي زاد من فضول الكثير في كافة نواحي العالم معرفة من هو فهد بن نافل؟، وماذا فعل فهد بن نافل لكي يتصدر قائمة الترند.

فهد بن نافل من هو؟

أن فهد بن نافل هو رجل أعمال سعودي الجنسية، ورئيس نادي الهلال السعودي منذ عام 2019، شغل عدة مناصب منها مساعد تنفيذي للأمير الوليد بن طلال، ومدير تطوير الأعمال في شركة المملكة القابطة، حيث يبلغ من العمر 39 سنة، حاصل على بكالوريوس في ريادة الأعمال الريادية عام 2010 من جامعة ميامي.

صفقة فهد بن نافل لنادي الهلال السعودي

في الساعات القليلة الماضية، شهدت حسم صفقة انتقال اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى نادي الهلال السعودي خلال الموسم الجديد.

أكدت مصادر عديدة على أن الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع ماثيوس بيريرا، نجم نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وأن اللاعب يتمسك بالحصول على 25 مليون يورو، إلا خلال الساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم للصفقة، وخاصة وأن النادي الانجليزي الذي هبط لدوري الدرجة الأولى.

تفاصيل انتقال ماثيوس بيريرا إلى الهلال السعودي

أكد الإعلامي الشهير خالد بن عبد العزيز، على أن صفقة البرازيلي ماثيوس بيريرا حسمت بـ 17 مليون يورو والتي يتم سددها على ثلاث دفعات، على أن تكون الدفعة الأولى بمبلغ 10 ملايين يورو.

من هو اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا؟

أن اللاعب ماثيوس بيريرا يبلغ من العمر 23 سنة، وهو برازيلي الجنسية وأن مركزه وسط ملعب، وقد شارك مع المنتخب البرازيلي تحت 17 سنة.