عاجل.. نجم الأهلي السابق يدخل إلى غرفة العمليات وشقيقه يطالب الجمهور بالدعاء له

أكد شقيق اللاعب “صالح جمعة” نجم النادي الأهلي، ولاعب منتخب مصر بأن شقيقه قد دخل بالفعل إلى غرفة العمليات منذ لحظات، وذلك من أجل إجراء عملية جراحية في وتر إكيليس، وهذا بعدما تعرض لإصابة قوية خلال إحدى المباريات الودية لفريقه نادي سيراميكا كليوباترا خلال الساعات الماضية.

وكان “عبد الرحمن جمعة” الشقيق الأصغر لصالح وعبد الله جمعة، قد نشر تغريدة قصيرة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا الجمهور بالدعاء لصالح ومتمنيًا من الله سبحانه وتعالى بأن ينعم على شقيقه بالصحة والعافية وأن يعود للملاعب في أقرب وقت ممكن.

ويذكر بأن عدد كبير من لاعبي كرة القدم المصرية قد أعربوا عن تعاطفهم الشديد مع صالح جمعة متمنين له الشفاء العاجل والعودة من جديد بأفضل شكل ممكن بعد نجاح العملية بإذن الله، ومن بينهم لاعبين كانوا زملاء لصالح جمعة في النادي الأهلي وفي منتخب مصر وكذلك لاعبين من نادي الزمالك وباقي الأندية المصرية.

وبحسب تصريحات مدير الجهاز الطبي في نادي سيراميكا كليوباترا، فإن صالح جمعة قد يبتعد عن الملاعب لفترة تصل لنحو 6-9 أشهر بعد نجاح العملية التي يجريها في وتر إكيليس، مشيرًا إلى كون مدة الغياب تتوقف على مدى استجابته للبرنامج العلاجي الذي سيتم وضعه من قبل خبراء وأخصائيين في مثل هذه العمليات والإصابات.