رسميًا.. بيراميدز: شرط وحيد للموافقة على انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز بأن النادي قد حددت شرط وحيد فقط للموافقة على انتقال الدولي المصري رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا في الوقت الذي أعلن فيه نادي الزمالك بصفة رسمية على لسان مدربه باتريس كارتيرون عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق بواحد من أفضل الأجنحة في الدوري المصري.

وأشار بيراميدز عن كونه يرغب في الحصول على خدمات 4 لاعبين من الزمالك وهم محمد أبو جبل وعبدالله جمعة بالإضافة إلى محمد عبد الغني ومصطفى فتحي، حتي يوافق على رحيل رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك.

وكان الزمالك قد أعلن من قبل عن وجود مفاوضات دائرة الآن بينها وبين إدارة بيراميدز من أجل عقد صفقة تبادلية تفيد كلا الطرفين، وهذا استغلالًا للعلاقات الجيدة التي تربط بين نادي الزمالك ونادي بيراميدز، والتي ظهرت بوضوح في العديد من الصفقات التي تمت بين الفريقين على مدار السنوات الماضية.

يذكر بأن رمضان صبحي حتى هذه اللحظة لم يحسم بعد قراره بشأن الموافقة على الانتقال إلى الزمالك أو البقاء في صفوف نادي بيراميدز أو الرحيل إلى إحدى الدوريات الأوروبية وخاصة بعد أداء الملفت في أولمبياد طوكيو 2020.