بعد مباراة الاهلي واسوان.. مصير مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

حقق النادي الأهلي المصري الفوز على أسوان في المباراة المؤجلة من الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت في ستاد بتروسبوت، واستطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز بنتيجة 3-1، ليقلص الفارق مع أقرب المنافسين له نادي الزمالك متصدر الدوري برصيد 61 نقطة بعد أن خاص 27 مباراة حتى الآن.

مباراة الاهلي واسوان في الدوري المصري

انتهت مباراة الاهلي واسوان، منذ قليل، بنتيجة 3-1 أحرز الأهداف كلا من كهربا ومحمد الشريف وويلتر بواليا، حيث شهدت المباراة إثارة في أخر ربع ساعة من الشوط الثاني حيث حقق فيها أسوان إحراز هدف، وبعد دقائق يسجل بواليا الهدف الثالث للنادي الأهلي لينهي الحكم المباراة بعدها مباشرة.

فيما تصدر محمد شريف، مهاجم النادي الاهلي، قائمة الهدافين في الدوري المصري الممتاز، بعد أن أحرز 16 هدفاً، ويليه اللاعب أحمد ياسر ريان بـ 15 هدفاً، ويأتي أشرف بنشرقي في المرتبة الثالثة برصيد أهداف 12 هدفاً.

وبهذه المباراة الاهلي وأسوان، يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 58 نقطة، ويتبقى له مباراتين كلا من سيراميكا كيلوباترا والإسماعيلي، ليصل إلى المباراة 27 التي وصل إليها نادي الزمالك.

مصير مباراة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا

بعد انتهاء الاهلي من مباراته مع أسوان، طبقاً للجدول الدوري المصري من المقرر أن يلعب النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يوم الخميس الموافق 5 أغسطس المقبل، إلا أن تفاجئ جميع الأندية اليوم بقرار من الاتحاد المصري بتأجيل جميع المباريات في الدوري المصري والكأس اعتباراً من واحد اغسطس الجاري.

جاء هذا القرار نظراً لتواجد عدد كبير من اللاعبين في المنتخب الوطني الأولمبي، وخاصة بعد أن صعد إلى الدور الربع نهائي في أولمبياد طوكيو 2020، وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن يوم الأحد المقبل سيتم الإعلان عن جدول مباريات الدوري المصري الجديد.