تابع الان نتيجة مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري اليوم الخميس 29 /7/2021 لحظة بلحظة

بدأت أحداث مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري، اليوم الخميس الموافق 29/7/2021، والتي تقام ستاد بتروسبورت، وهذا اللقاء ضمن المؤجلات للمارد الأحمر من الجولة 17، والتي تذاع قناة أون تايم سبورتس بتعليق صوتي للكابتن أحمد شوبير، بناء على ذلك نتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري.

مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري

يدخل الأهلي المصري مباراة أسوان في الدوري المصري الممتاز بالمركز الثاني برصيد 55 نقطة، فيما يتصدر النادي الزمالك قائمة الدوري المصري، ويتبقى المارد الأحمر مباراتين مؤجلتين وهم وادي دجلة وسيراميكا.

إلا أن اتحاد كرة القدم أعلن تأجل جميع مباريات الدوري المصري وكأس مصر بدء من أول أغسطس الجاري، جاء ذلك بسبب صعود منتخب مصر الأولمبي لدور الربع نهائي بأولمبياد طوكيو لمقابلة البرازيل.

فيما يغيب عن النادي الأهلي مجموعة من نجوم الفريق من أجل المشاركة في مباريات طوكيو 2020، وهم محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وناصر ماهر، وجميعهم لفتوا الأنظار الجميع المنتخبات المتبقية.

تشكيل النادي الأهلي أمام أسوان

يدخل موسيماني، المدير الفني الأول لفريق النادي الأهلي، مباراة النادي أسوان بتشكيل مغاير عن الإنتاج الحربي، من خلال إدخال عناصر جديدة منهم ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

حراسة المرمى: على لطفي
الدفاع: رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلى معلول
الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، محمود كهربا.
خط الهجوم : محمد شريف.